تنويه!! جميع طلبات يومي 17 و 18 أغسطس سوف يتم تسليمهم بداية من الثلاثاء الموافق 28 أغسطس و ذلك بمناسبة عيد الأضحى. كل عام وأنتم بخير

من نحن


منصه بمقاييس عالميه

أنشئت منصة تومبيلي.كوم من أجل هدف واحد وهو تغيير تجربة تسوق قطع الغيار في مصر  وذك عن طريق ربط البائع بالمشتريين المصريين في جميع أنحاء الجمهوريه وذلك لتقليل مشاكل الشراء سواء في البحث أو مشاكل ما بعد البيع بالإضافه إلى تنويع مصادر قطع الغيار و أنواعها لمساعدة جميع العملاء على إتخاذ قرارهم.

أسعار منافسة

نبذل أقصى ما في وسعنا من جهد لتحقيق المعادله الصعبه و هي السعر المنافس مع الجوده العاليه وذلك عن طريق الحرص على الإتفاق مع التجار ذات المصداقيه العاليه و السعر المقبول.

الشحن لجميع أنحاء الجمهموريه

الأن يمكن التسوق و شراء قطع الغيار المرغوبه و توصيلها حتى باب المنزل توفيرا للوقت و الجهد و مشقة البحث و الإختيار.

 

تعدد وسائل الدفع

تومبيلي.كوم يوفر لك العديد من إختيارت الدفع لتختار من بينهم حسب الحاجه وأهمهم هو الدفع عن التحصيل أو عن طريق بطاقات الإئتمان أو الخصم مما يعني ضمان بقاء سيارتك بحاله جيده حتى إذا لم يكن هناك كاش متوفر.

سياسات شحن و إرجاع واضحه

الهدف الأساسي لتومبيلي . كوم هو تغيير و تنظييم سوق قطع الغيار في مصر و من أهم الطرق للوصول لهذا الهدف هو إطمئنان و راحة العميل. ولذلك فقد قمنا بإنشاء سياسه واضحه لإرجاع المنتجات التي يوجد بها عيوب أو مشاكل كما أنه يوجد ضمان على المنتجات المباعه من خلال الموقع.

تصفح آمن

إننا نحرص على إتباع  المعايير المقبولة عالميا لحماية المعلومات الشخصية وعنوان البريد الإلكتروني المقدمة لنا، سواء أثناء عملية انتقال المعلومات إلينا أوعندما تكون لدينا بالفعل. فإننا نقوم بتشفير تلك المعلومات باستخدام التكنولوجيا المعروفه ب (SSL) .